العاب حرب



المناورات هي الألعاب التي تستخدم عادة تكتيكات عسكرية العاب حرب مع التركيز على بعض الخيال نوع الحالة. في الحقيقية لعبة الحرب العسكرية العالمية يعني أنها سوف محاولة بعض المناورات التدريبية العسكرية في لعبة مثل الإعداد. هذه التمارين تساعد جنود حقيقية لوضع استراتيجيات وتعلم كيفية أن تكون مستعدة لأية حالة تكتيكية.

في عام 1898، تم إنشاء تويتر خلق نوع غير العسكرية لألعاب المحاكاة الحربية بواسطة F. جين الذي كان مشهور لإعادة معارك البحر، وذلك باستخدام الرصاص والقصدير لتكرار كانت الجيوش كلها على أساس هذه الاستجمام. واستخدمت هذه المجموعات من الجيوش في وقت سابق لاظهار كيف فقد فاز المعارك الشهيرة وخسر.

في عام 1970، وألعاب المحاكاة الحربية 80 فتحت أبوابا جديدة عندما أضافوا الوضع الخيال العلمي والخيال سيناريوهات، وذلك باستخدام هذه التماثيل المصغرة يمكن أن تنشأ حياة بأكملها ويمكن أن تقوم الحروب بأكملها. هذه الألعاب سرعان ما أصبح وجهة مفضلة للهواة الألعاب والمشجعين الخيال العلمي، يمكن للناس في جميع أنحاء العالم يعيشون خارج حياتهم كلها في هذه الألعاب، وخلق استراتيجيات معقدة للفوز، مما تسبب في العديد من الشركات من أجل التوصل إلى العديد من الألعاب المناورات المختلفة.

يأتي بيئة ألعاب المحاكاة الحربية في ثلاث فئات مختلفة، كل مع أنواع مختلفة من اللعب. وأول هذه الألعاب هي مناورات التاريخية، في هذه الألعاب التي يتم إعادة الحروب التاريخية، يمكنك أن تلعب ألعاب مثل الحروب النابليونية، أو الحرب الأهلية الأمريكية. هذه الألعاب يمكن أن تكون الاستجمام مثيرة للحروب مثيرة للاهتمام. نوع المقبلة هي ألعاب البحرية التي تعيد الشهير في معارك البحر مثل جوتلاند والطرف الأغر. آخر هذه الثلاثة هي الأكثر متعة لجميع أنواع هي المنمنمات المناورات الخيال، وأنها تأتي في أنواع شعبية مثل حب جديد، وسيد الخواتم والزنزانات والتنينات المنمنمات.

لعب هذه الألعاب تتطلب استراتيجية في كيفية جمع القطع الخاصة بك وبناء المهارات الخاصة بك التضاريس باستخدام مثل بناء السكك الحديدية نموذج. وسوف تحتاج للبحث عن تاريخ وجعل الاستجمام دقيقة. عادة ما تكون مصنوعة باستخدام الأرقام بيوتر والرصاص والبلاستيك في كثير من الحالات. عادة ما تكون مصنوعة الألعاب نفسها من قبل خالق اللعبة وعادة ما تستند على التاريخ. مثل العديد من لخلق نماذج خاصة بهم، ولكن في كثير من الحالات، يمكنك شراء هذه المجموعات في المتاجر المتخصصة ومن خلال مصنعيها.

وهناك بعض المقاييس العادية للارتفاع الفعلي للأرقام؛ في أي من سلسلة سوف تجد أنها هي كل شيء عن هذه الأحجام.

https://www.youtube.com/watch?v=CRvpZqaX0iI